حمد بن محمد للموقع الرسمي في أول حوار بعد رئاسة جهاز الكرة - 21/08/2010
بعد موسمين كاملين ابتعد فيهما عن أي منصب رسمي داخل قلعة الفهود..عاد سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني لرئاسة جهاز الكرة بنادينا خلفاً لسعادة الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني الذي ترأس الجهاز على مدار العامين الماضيين.
حمد بن محمد للموقع الرسمي في أول حوار بعد رئاسة جهاز الكرة:
شكراً لرئيس النادي..والشيخ فيصل أدى ما عليه
المهمة ليست سهلة وكلنا في الغرافة مكملين لبعضنا
تفكيرنا في كأس الشيخ جاسم والكلام عن "الهلال"سابق لأوانه
الكرة لا تعرف التوقعات وتحديد المنافسين أمر مستحيل
قوة الدوري تخدم منتخبنا وهذا هو الأهم
استقرار الغرافة سر نجاحه ..ولاعبونا على قدر المسئولية
ادارة الفهود لا تتأخر عن تدعيم الفريق والأدلة كثيرة !
 
بعد موسمين كاملين ابتعد فيهما عن أي منصب رسمي داخل قلعة الفهود..عاد سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني لرئاسة جهاز الكرة بنادينا خلفاً لسعادة الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني الذي ترأس الجهاز على مدار العامين الماضيين.
والشيخ حمد بن محمد آل ثاني ليس غريباً على جهاز الكرة بنادينا وهو أحد أفراد كتيبة الانجازات الغرفاوية على مدار السنوات الماضية التي كان قد تولى فيها منصب نائب رئيس جهاز الكرة لمدة ثماني سنوات حقق فيهم فريقنا العديد من الانجازات والألقاب الهامة التي سجلت في تاريخه.
وحرص الموقع الرسمي لنادي الغرافة على أن يستضيف سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني في أول حوار له منذ توليه المسئولية الجديدة التي نتمنى له التوفيق فيها ومواصلة الانجازات التي لم تنقطع عن قلعتنا على مدار السنوات الاخيرة ولله الحمد...،،
وبدأ سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني حديثه لموقع الغرافة الرسمي بتوجيه الشكر لسعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس ادارة نادينا على الثقة التي أولاها أياه ومؤكداً على أن كل مسئولي الغرافة يكملون بعضهم البعض من أجل خدمة النادي ورفع أسمه دائماً..وحرص رئيس جهاز الكرة بقلعة الفهود على التأكيد على الجهود الكبيرة التي قام بها سعادة الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني رئيس جهاز الكرة  السابق خلال الفترة التي تولى فيها المسئولية مؤكداً أنه قام بدوره على أكمل وجه ولم يقصر في أي شيئ وتمنى له التوفيق في الفترة القادمة.
 
*في البداية.. كيف ترى المهمة الجديدة..؟
**بالتأكيد المهمة ليست سهلة وانما سنحاول بكل قوة أن نخدم نادينا ونحاول تقديم الأفضل له وسط المنظومة التي نعمل فيها وهي منظومة نادي الغرافة.. ونسعى جميعاً لتقديم كل ما نستطيع تقديمه وما أحب قوله أنني لم أبتعد عن النادي طوال العامين الماضيين وكنت موجوداً مع النادي الذي نعشقه جميعاً سواء كنا في مهمة رسمية داخله أو لا وخاصة أنني كنت نائباً لرئيس جهاز الكرة لمدة 8 سنوات تقريباً وخرجت لظروف خاصة بي وعندما طلب مني العودة مجدداً رحبت على الفور وهنا من الضروري توجيه الشكر لسعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني على ثقته ونأمل مواصلة النجاحات في الفترة القادمة ان شاء الله .
 
*ما تعليقك على الفترة التي ترأس فيها سعادة الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني جهاز الكرة ..؟
**لاشك انها كانت فترة مميزة للغاية والشيخ فيصل أدى ما عليه ولم يقصر في شيئ وكان بالفعل على قدر المسئولية وتحققت العديد من الانجازات في عهده تحت الرئاسة الحكيمة من سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني..وكما ذكرت الغرافة يعمل بنظام وكلنا نسعى لخدمة النادي واسعاد جماهيره.
 
*كيف ترى شكل فريقنا في الموسم الجديد ..؟
**من الضروري أن نتفق على أن مهمة الفهود في الموسم القادم ليست سهلة وعلى الفريق مسئولية كبيرة في الحفاظ على الألقاب الكثيرة التي حققها سواء في الموسم الماضي أو المواسم السابقة وخاصة بطولة الدوري التي حصدها ثلاث مرات متتالية وبالطبع نسعى لاستكمال تلك المسيرة الناجحة ولاشك أننا سنواجه صعوبة خاصة في ظل وجود فرق كبيرة ومميزة وعموماً نتمنى التوفيق للجميع ولفريقنا القادر باذن الله على أن يكون عند حسن ظن جماهيره ومحبيه في كل مكان.
 
*سنبدأ الموسم بمواجهة الهلال السعودي..ماذا تتوقع لهذه المباراة..؟
**الكرة لا تعرف التوقعات ولكن المؤكد أن الحديث عن مباراة الهلال السعودي سابق لأوانه خاصة أن كل تركيزنا وتفكيرنا الأن منصب على بطولة كأس الشيخ جاسم ومن الأفضل أن يكون لكل حدث حديث وألا نستبق الاحداث بالكلام عن مباراة يتبقى على موعدها أكثر من ثلاثة أسابيع.
 
*من أبرز الفرق المرشحة للدوري في الموسم القادم من وجهة نظركم..؟
**من الصعب جداً تحديد فريق أو اكثر لترشحيه للمنافسة على بطولة كبيرة طويلة مثل بطولة الدوري خاصة في ظل الاستعداد القوي لكل الفرق التي دعمت نفسها بلاعبين مميزين من أجل الظهور بشكل قوي وتحقيق اهدافها في بطولات الموسم الجديد بصفة عامة..وعموماً ظهور الفرق بمستوى قوي يزيد من مستوى الدوري ويخدم منتخبنا الوطني في نهاية المطاف وهو ما نتمناه جميعاً.
 
*الغرافة من الفرق القليلة التي أستقرت على أغلب لاعبيها..مارأيك في ذلك..؟
**لاشك أن هذا الاستقرار في صالح الفريق خاصة اذا كان اللاعبون الذين حافظ عليهم من الأسماء المميزة وأصحاب المجهود الوفير والذين كانوا على قدر المسئولية على مدار السنوات الأخيرة وعموماً ادارة النادي برئاسة سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني مميزةً للغاية في اختياراتها واذا كان الفريق بحاجة لاي تدعيم فانها لن تتأخر أبداً عن ذلك بدليل أن السنوات الأخيرة كان الفريق بحاجة إلى اضافات وهو ما حدث وكانت نتائج هذه الاضافات ملموسة على أرض الواقع وأتت بثمارها وعموماً أرى أن الاستقرار من أهم عوامل النجاح ونتمنى أن يوفق الفريق في كل  ارتباطاته بالموسم القادم.
 
*جونينيو الوحيد من بين المحترفين الذين لم يكونوا مع الفريق أثناء تواجدكم بالجهاز..ما رأيك فيه ؟
** جونينيو لاعب كبير وله أسمه على المستوى الدولي وبالتأكيد أضاف للفهود منذ انضمامه واستفاد منه فريقنا في الموسم الماضي خاصة أنه لاعب مميز وقائد داخل الملعب ويتميز بالاخلاق الحسنة سواء داخل الملعب أو خارجه.
مقاطع الفيديوالبوم الصور     

 

 

 

اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة