جونيور دفع بأغلب اللاعبين - 31/07/2010
الفهود يخسرون أولى مبارياتهم الودية
 

جونيور دفع بأغلب اللاعبين

الفهود يخسرون أولى مبارياتهم الودية

الغاء لقاء الاثنين ..والغانم وشامي وجوينينو لم يشاركوا اليوم

 

 

خسر فريق الكرة بنادنيا أولى مبارياته التجريبية بمعسكرة بمدينة ايفرو الفرنسية أمام بوفيه الفرنسي صفر/1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم- السبت- في اطار مباريات الفهود التجريبية بالمعسكر الفرنسي.

سجل هدف الفريق الفرنسي لاعبه لويس في الدقيقة 17 من المباراة التي جاءت جيدة المستوى ووضح من خلالها قوة المنافس الفرنسي وارتفاع معدل اللياقة لدى لاعبيه في ظل انتظام مشاركة الفريق حالياً في المباريات بالدوري الفرنسي .

ودفع البرازيلي كايو جوينور المدير الفني لفريقنا بأغلب اللاعبين باستثناء كل من ابراهيم الغانم وحامد شامي وكذلك جونينيو فيما شارك كل لاعبينا الدوليين أعضاء منتخبنا العنابي المقرر أن يغادروا المعسكر يوم الثلاثاء المقبل للحاق بمعسكر المنتخب الذي يستعد لبطولتي كأس الخليج وكأس اسيا.

كما شارك في مباراة اليوم كل من مشعل عبد الله وبلال عبد الرحمن لاعبا الفريق الجديدين وذلك في الشوط الثاني من المباراة التي شارك فيها أيضاً محترفونا الثلاثة سواء كليمرسون أو عثمان العساس أو يونس محمود.

من جهة أخرى ..تقرر الغاء مباراة الفريق الودية التي كانت ستقام يوم الاثنين المقبل وقرر الجهاز الفني الاكتفاء بالمباريات الثلاثة للفريق في المعسكر والتي كانت مقررة من قبل ومن بينها مباراة بوفيه الفرنسي التي اقيمت اليوم.

مقاطع الفيديوالبوم الصور                                             updated by SAHM

اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة