تأجيل اول مباراة لفريقنا مع الأهلي بسبب "الأسيوية" - 27/07/2010
الفهود يدشنون الدوري الجديد بمواجهة لخويا
 

تأجيل اول مباراة لفريقنا مع الأهلي بسبب "الأسيوية"

الفهود يدشنون الدوري الجديد بمواجهة لخويا

 

 

أعلن اتحاد الكرة جدول مباريات القسم الاول من دوري نجوم قطر للموسم الجديد 2010/2011 والذي سيبدأ رسمياً بمباريات الجولة الأولى من البطولة والتي ستنطلق يوم 13 من شهر سبتمبر القادم.

وتم تأجيل أول مباراة لفريق الكرة بنادينا والي كانت من المفترض أن تقام يوم 15 من شهر سبتمبر القادم في الجولة الاولى أمام الأهلي وذلك لارتباط فريقنا بلقاء الهلال السعودي في ذهاب دور الثمانية لدوري المحترفين الأسيوي وهي المباراة التي ستقام في نفس اليوم.

وستدشن بطولة الدوري بمباراة لخويا والسيلية التي ستقام في السادسة مساء يوم 13 سبتمبر بنادينا ويعقبها مباراة العربي وأم صلال في الثامنة مساء بالنادي العربي.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى بلقائي السد مع الريان في السادسة مساء يوم 14 سبتمبر بملعب السد ويلتقي الوكرة مع الخور في الثامنة بملعب الاول وتختتم مباريات الجولة بلقاء الخريطيات مع قطر في السادسة مساء يوم 15 من نفس الشهر.

وسيخوض فهود الغرافة أول مباراة لهم في دوري نجوم قطر للموسم الجديد أمام لخويا في افتتاح مباريات الجولة الثانية يوم 19 سبتمبر بملعب نادينا ويلعب فريقنا في الجولة الثالثة أمام العربي يوم 25 سبتمبر ثم يلتقي مع قطر في الجولة الرابعة يوم 30 من نفس الشهر.

ويخوض الفهود مباراتهم في الجولة الخامسة ضد فريق الخور يوم 4 اكتوبر القادم ثم يواجه الريان بالاسبوع السادس في 15 من نفس الشهر قبل أن يلعب مع الخريطيات في الجولة السابعة يوم 23 من نفس الشهر.

ويلتقي فريقنا مع أم صلال في الجولة الثامنة يوم 28 أكتوبر ثم يلعب مع السيلية في الأول من نوفمبر القادم في الأسبوع التاسع وذلك قبل أن يواجه السد في السادس من نفس الشهر في اطار مباريات الجولة العاشرة ويلعب الفهود بعد ذلك مع الوكرة في الجولة الحادية عشرة والاخيرة من الدوري يوم 12 من نوفمبر .

مقاطع الفيديوالبوم الصور                                             updated by SAHM

اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة