محمود الغزال يعلنها من قلب المعسكر الفرنسي للموقع الرسمي: - 29/07/2010
لن نتأخر عن ضم أي لاعب يحتاجه الفهود
 

محمود الغزال يعلنها من قلب المعسكر الفرنسي للموقع الرسمي:

لن نتأخر عن ضم أي لاعب يحتاجه الفهود

فترة الاعداد جيدة ..ومغادرة الدوليين تؤثر على الفريق

شعرنا أن بلال ومشعل في نادينا منذ سنوات بعيدة

جونينيو قادر على التعويض وكان ضرورياً أن نقف بجواره

هلال السعودية ليس غريباً والجهاز الفني يدرس تطوراته

 

 

أكد محمود الغزال نائب رئيس جهاز الكرة بنادينا في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الغرافة أن معسكر الفهود الحالي في مدينة ايفرو الفرنسية استعداداً للموسم القادم يسير بشكل طيب للغاية مؤكداً أن كل الأمور على مايرام وتسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الجهازين الفني والاداري.

وأشاد الغزال بالمستوى الفني الجيد الذي ظهر عليه اللاعبون خلال الفترة الماضية من المعسكر وهو ما نال رضا الجهاز الفني للفريق مشيراً إلى عدم وجود اصابات بين اللاعبين وهو أمر طيب يساعد الفريق أكثر على الاستفادة من المعسكر في ظل وجود كل اللاعبين.

وحول مدى تأثير رحيل اللاعبين الدوليين من المعسكر في الثالث من أغسطس القادم على الفائدة من معسكر الاعداد.. قال محمود الغزال:لاشك أن رحيلهم في هذه الفترة من المعسكر سيكون مؤثراً وبالفعل طلبنا من اتحاد الكرة الابقاء على اللاعبين الدوليين في معسكر الفهود حتى نهايته خاصة أننا بصدد الاستعداد لمباراة مصيرية أمام الهلال السعودي ولكن للأسف لم تتم الاستجابة لطلبنا من قبل اتحاد الكرة بالاضافة إلى أن ميتسو المدير الفني لمنتخبنا العنابي طلب تواجد الدوليين مع المنتخب.

واستطرد الغزال قائلاً: عموماً حرصنا على اضافة مباراة تجريبية رابعة لفريقنا خلال المعسكر لهذا السبب وحتى تتاح الفرصة للدوليين في المشاركة بمباراتين خلال مدة المعسكر وهي المباراة التي ستقام في الثاني من شهر أغسطس المقبل.

وبالنسبة لبدء دراسة الهلال السعودي الذي سنواجه في ربع نهائي دوري المحترفين الأسيوي والوقوف على نقاط القوة والضعف فيه..أشار نائب رئيس جهاز الكرة بنادينا إلى أن الفريق السعودي ليس بغريباً ولا مجهولاً وانما معروف والجميع يعرفون مواطن قوته وأبرز لاعبيه ولكن مع ذلك فان الجهاز الفني حريص على متابعة المباريات الأخيرة للهلال للوقوف على مدى أية تطورات قد حلت على الفريق من أجل دراستها بشكل جيد قبل مواجهته في منتصف سبتمبر القادم.

وعن مدى تأثر استفادة جونينيو لاعب الفريق من المعسكر بسبب تأخره عن اللحاق بالمعسكر...قال الغزال: أحياناً تكون هناك ظروف خارجة عن الارادة وجونينيو مر بظروف مرض والده وكان من الضروري أن نقف بجواره ونلتمس له العذر في التأخير حتى يطمئن على والده ..وعموماً فقد انتظم اللاعب في المعسكر ونحن على ثقة بقدرته على تعويض ما فاته من أيام المعسكر خاصة أنه نموذج للاعب المحترف الذي يتعامل باحترافية في كل شيئ .

وحول مدى انسجام اللاعبين الجدد سواء مشعل عبد الله وبلال عبد الرحمن مع الفريق..أكد الغزال أن انسجامهما كان أسرع من المتوقع واندمجا مع زملائهما سريعاً حتى أنك تشعر وكأنهم مع الفريق منذ سنوات وللأمانة فكلا اللاعبين يبذلان مجهودا كبيراً نال اشادة الجميع وخاصة الجهاز الفني.

وبالنسبة لوجود نية لتدعيم الفهود بلاعبين جدد في الفترة القادمة..قال نائب رئيس جهاز الكرة بنادينا: في الفترة الحالية لا يوجد لاعبين محددين من الممكن أن ينضموا للفريق ولكن في حالة وجود اللاعب الذي نرى أن الفريق بحاجة له فلا شك أن النادي لن يتأخر للحظة في التعاقد معه من أجل مصلحة الفريق.

مقاطع الفيديوالبوم الصور                                             updated by SAHM

اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة