ودية جديدة للفهود أمام الخريطيات

تجرى في الثامن من سبتمبر المقبل
ودية جديدة للفهود أمام الخريطيات
 
أعلن الجهازان الإداري والفني لفريق الكرة بنادينا عن أن فريقنا سيخوض مباراة ودية يوم 8 من شهر سبتمبر القادم مع الخريطيات في اطار استعدادات الفهود للموسم القادم الذي سينطلق بمواجهة الهلال السعودي في منتصف الشهر المقبل بالرياض في ذهاب ربع نهائي دوري المحترفين الأسيوي. 
وتأتي مواجهة الخريطيات التجريبية في اطار سلسلة مباريات فريقنا الودية التي خاضها في الفترة الأخيرة سواء في معسكر ايفرو الفرنسي أو في كأس الشيخ جاسم أو التي سيخوضها يوم الخميس القادم مع فريق أم صلال وهي سلسلة المباريات التي سعي ويسعى من خلالها الجهاز الفني للوصول باللاعبين للفورمة والمستوى المطلوبين قبل أول مباراة في الموسم.

من جهة أخرى..استأنف فريق الكرة بنادينا تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة عقب مباراة الريان في كأس الشيخ جاسم.
وانتظم في مران الفهود اليوم جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الستة الدوليين أعضاء منتخبنا العنابي الموجودين حالياً في معسكر العنابي استعداداً لمباراتي البحرين وعمان الوديتين يومي 3 و 7 من سبتمبر المقبل وهم قاسم برهان وسعد سطام الشمري وبلال محمد وجورج كوسي وابراهيم الغانم وحامد شامي.

وجاء مران اليوم عبارة عن تدريبات لياقة في بدايته ركز خلالها البرازيلي كايو جونيور المدير الفني للفريق على رفع معدل اللياقة في حين جاء القسم الثاني من المران عبارة عن تقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين حاول خلالها المدير الفني تنفيذ بعض الجمل التكتيكية.
 

 

 
اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة