الفهود يختتمون كأس الشيخ جاسم بـ"الريان"

 
تدريب تكتيكي ينهي استعدادات الفريق للمباراة
الفهود يختتمون كأس الشيخ جاسم بـ"الريان"
 

 

 
يختتم فريق الكرة بنادينا في التاسعة والنصف مساء غداً-السبت- مبارياته بكأس الشيخ جاسم عندما يلتقي مع الريان باستاد الخور في ختام مباريات الفهود بالمجموعة الأولى من البطولة.
ويدخل فريقنا مواجهة الغد بهدف استكمال الاستعداد للموسم الجديد الذي سيبدا بلقاء الهلال السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري المحترفين الأسيوي والذي سيقام يوم 15 من سبتمبر المقبل بالرياض.

ويسعى البرازيلي كايو جونيور المدير الفني للفهود من خلال مباراة الغد لمواصلة الوصول للتشكيل الأمثل لفريقنا والوصول باللاعبين للفورمة المطلوبة قبل انطلاق الموسم الجديد وهو الهدف الرئيسي الذي يلعب من أجله المباريات التجريبية سواء تلك التي خاضها في معسكر ايفرو الفرنسي أو التي خاضها ببطولة كأس الشيخ جاسم أو التي سيخوضها يوم الخميس المقبل مع أم صلال.
واختتم فريق الكرة بنادينا تدريباته مساء اليوم استعداداً لمباراة الغد بمران تكتيكي انتظم فيه كل اللاعبين وشهد المران تقسيمة أجراها البرازيلي كايو جونيور على منتصف الملعب بين مجموعتين من اللاعبين تم خلالها تنفيذ العديد من الجمل الخططية تمهيداً لتنفيذها في المباريات القادمة للفريق.

وانتظم حارسي المرمى قاسم برهان وعبد العزيز علي في تدريبات خاصة وان لم يعلن الجهاز الفني عن الحارس الذي سيبدأ به مواجهة الغد.
وتجدر الاشارة إلى أن عبد العزيز علي شارك في كل المباريات الأخيرة للفريق في الوقت الذي انتظم فيه قاسم بالتدريبات الجماعية لأول مرة في مران الأمس.
 مقاطع الفيديوالبوم الصور   
 
اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة