قاسم ينتظم في التدريبات الجماعية

 
قاسم ينتظم في التدريبات الجماعية
جونيور يشرح الأخطاء في اجتماع مع الفهود
 
 
واصل فريق الكرة بنادينا تدريباته اليومية استعداداً للموسم القادم بصفة عامة ومباراة الريان التي ستقام يوم السبت المقبل في أخر مباريات الفهود بكأس الشيخ جاسم بصفة خاصة.

وشهد تدريب اليوم – الخميس- انتظام جميع اللاعبين سواء الذين شاركوا في مباراة الخور أمس في كأس الشيخ جاسم وهم الذين أدوا تدريباً خفيفاً عبارة عن فك عضلات وكذلك اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة والذين خضعوا لتدريباً كاملاً ركز خلاله البرازيلي كايو جونيور المدير الفني لفريقنا على الجوانب التكتيكية في جميع خطوط الفريق سواء الدفاع أو الوسط أو الهجوم وتغطية المساحات للاعبي الوسط ولذا جاء المران خططياً بالدرجة الاولى.

وانضم قاسم برهان حارس مرمى الفهود للتدريبات الجماعية اليوم لأول مرة وشارك مع زملائه اللاعبين بعد فترة انتظم خلالها بتدريبات الجري حول الملعب حتى يتماثل تماماً للشفاء.

وعقد كايو جونيور المدير الفني لفريقنا اجتماعاً مع اللاعبين قبل مران اليوم تحدث خلاله عن الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة وتطرق المدير الفني للحديث عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال المباريات الماضية وذلك من أجل تلاشيها في المباريات القادمة خلال الفترة المقبلة.
 

 

 

 

 

مقاطع الفيديوالبوم الصور   

اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة