رديف الفهود يخسر من الخور بهدف

في ثالث مباريات كأس الشيخ جاسم
رديف الفهود يخسر من الخور بهدف

 


خسر فريق الكرة بنادينا أمام الخور صفر/1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء في ثالث مباريات الفهود بكأس الشيخ جاسم..سجل هدف الخور الوحيد محمد سيد عدنان .
وجاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات أمورها ودفع البرازيلي كايو جونيور المدير الفني لفريقنا بعدد كبير من لاعبي الرديف الذين لا يشاركوا بصفة منتظمة مع الفريق الأول وذلك للوقوف على مستواهم الفني والبدني من ناحية وراحة اللاعبين الأساسيين الذين لعب أغلبهم في المبارتين الماضيتين أمام لخويا والمرخية.
وبدأ جونيور مباراة اليوم بتشكيل ضم عبد العزيز علي في حراسة المرمى وابراهيم الغانم ومحمد شاكر وأحمد فارس وحامد شامي وبلال عبد الرحمن ومشعل عبد الله وسرحان موسى وفهيد الشمري ومحمد بدر وعمر محمود.
ومع بداية الشوط الثاني أجرى جونيور ثلاث تغييرات عندما أدخل أنس مبارك ويوسف رمضان ومؤيد حسن بدلاً من بلال عبد الرحمن ومحمد بدر وعمر محمود.
وظهر أنس مبارك نجم الفهود العائد بمستوى طيب للغاية وأعلن بقوة أنه قادم لفريقنا بعدما ظهر واضحاً استعادته لجزء كبير من مستواه المعهود وتسديداته الصاروخية التي كادت أن تهز شباك الخور مرتين على مدار فترات المباراة منذ نزوله لارض الملعب.

 

 

 

مقاطع الفيديوالبوم الصور   

اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة