الفهود يستأنفون التدريبات بدون راحة

الغزال: الاطمئنان على المصابين أهم مكاسب مباراة لخويا

الفهود يستأنفون التدريبات بدون راحة
 
من دون الحصول على راحة عقب مباراة لخويا في كأس الشيخ جاسم..استأنف فريق الكرة بنادينا تدريباته مساء اليوم –الأثنين- استعداداً للقاء الخور الذي سيقام مساء الاربعاء المقبل في ثالث مباريات الفريق بالبطولة التنشيطية.
وأدى لاعبو الفهود الذين شاركوا في مباراة لخويا أمس مراناً خفيفاً بصالة الجيمانزيوم اشتمل على تدريبات الحديد وفك العضلات في حين أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في اللقاء تدريباتهم بالملعب تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كايو جونيور.
ومن جانبه ..علق محمود الغزال نائب رئيس جهاز الكرة بنادينا على مباراة لخويا أمس مشيراً إلى أنها كانت مباراة قوية وأمام فريق جيد مؤكداً على الفائدة التي حققها الفريق من جراء خوض هذه المباراة في طريق الاستعداد لمباراة الهلال السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري المحترفين الأسيوي التي ستقام يوم 15 سبتمبر القادم.
وأكد الغزال في تصريحاته للموقع الرسمي أن الفريق قدم مباراة طيبة أمس وحاول اللاعبون كثيراً وضاعت أكثر من فرصة وهو ما يعني أن الفريق يصل لمرمى المنافس بشكل جيد.
وأشار نائب رئيس جهاز الكرة بنادينا إلى أن مباراة لخويا شهدت عودة أكثر من لاعب كان يعاني من اصابة وهو ما منح الفرصة للجهاز الفني للاطمئنان على حالتهم وهو من أهم مكاسب تلك المباراة.
وأكد الغزال أن الأمور طيبة وتسير على مايرام مشيراً إلى أن المباريات التجريبية تكون فرصة طيبة للتعرف على الأخطاء من أجل تلاشيها في المباريات الرسمية.

مقاطع الفيديوالبوم الصور   

اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة