الفهود يخسرون من لخويا بهدف

في مباراة قوية بكأس الشيخ جاسم
الفهود يخسرون من لخويا بهدف
 

خسر فريق الكرة بنادينا أمام لخويا صفر/1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم-السبت- في اطار مباريات المجموعة الاولى من كأس الشيخ جاسم.
جاءت المباراة جيدة المستوى ووضح خلالها قوة الفريقين ولذا تعتبر هذه المباراة من البروفات الجيدة للغاية في طريق اعداد الفهود للموسم الجديد الذي سيبدأ بمباراة الهلال السعودي في منتصف سبتمبر القادم في ذهاب ربع نهائي دوري المحترفين الأسيوي.
وعلى الرغم من الخسارة المفاجئة إلا ان الفريق الغرفاوي قدم مباراة جيدة وأضاع لاعبيه اكثر من فرصة حقيقية كانت كفيلة بتغيير مجرى ونتيجة المباراة ..وكانت أخطر الفرص لجونينيو الذي سدد أكثر من قذيفة تصدى لها بابا مالك حارس لخويا ببراعة وكذلك فرصة من ماركوني الذي سدد رأسية من ركنية جونينيو مرت الكرة بجوار القائم الأيسر مباشرة .
وسيطر الفهود على فترات كثيرة من المباراة ووضح أيضاً أن لخويا فريق عنيد وكان نداً لفريقنا في أجزاء كثيرة من المباراة...ودفع البرازيلي كايو جونيور المدير الفني لفريقنا بعدد كبير من لاعبيه للوقوف أكثر على المستوى الفني والبدني الذي وصلوا اليه بعد هذه الفترة من الاعداد
وتبقى الاشارة إلى أن هدف لخويا الوحيد سجله لاعبه محمد رزاق بعد 17 دقيقة فقط من بداية الشوط الأول على أثر تمريرة عرضية من بكاري كونيه ليرتفع رصيد لخويا إلى 6 نقاط تصدر بهم المجموعة الاولى وتوقف رصيد الفهود عند 3 نقاط.
مقاطع الفيديوالبوم الصور   

 

 
اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة