أنس وصل ايفرو وينتظم في التدريبات غداً

 

راحة للفهود ..والدوليون يغادرون..وودية ثانية الثلاثاء

أنس وصل ايفرو وينتظم في التدريبات غداً

 

 

وصل مساء اليوم إلى مدينة ايفرو الفرنسية مقر معسكر فريق الكرة بنادينا الذي يستعد للموسم القادم أنس مبارك نجم خط وسط الفهود وذلك تمهيداً لانضمامه لمعسكر الفريق والانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

 


وكان أنس مبارك قد واصل تدريباته العلاجية والتأهيلية خلال الفترة الماضية بعد تماثله من الشفاء من الاصابة التي كانت قد ألمت به في الموسم الماضي وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي ومن المقرر أن ينتظم اللاعب مع زملائه في التدريبات الجماعية اعتباراً من الغد.

 


وقرر الجهاز الفني للفهود بقيادة البرازيلي كايو جونيور منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم بالمعسكر الفرنسي وذلك بعد المباراة التي خاضها الفريق أمس مع فريق بوفيه الفرنسي في أولى تجاربه الودية بالمعسكر وهي المباراة التي خسرها فريقنا بهدف نظيف ولذا حرص الجهاز الفني على راحة اللاعبين اليوم على أن تستانف التدريبات مجدداً اعتباراً من يوم غداً على فترتين صباحية ومسائية وتشمل الفترة الأولى تدريبات الحديد والاحماء وفك العضلات في صالة الجيمانزيوم على أن تكون الفنرة الثانية عبارة عن تدريبات في الملعب.

ومن المنتظر أن يخوض فريقنا ثاني مبارياته الودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق يو أن أف بي الفرنسي وذلك بعد تم الغاء موعد المباراة الذي كان مقرراً له يوم غداً الاثنين ليكتفي الفهود بثلاث مباريات تجريبية خلال معسكره الفرنسي.

ويغادر لاعبو الغرافة الدوليون اعضاء منتخبنا العنابي المعسكر الفرنسي للفهود يوم غداً الاثنين للحاق بمعسكر العنابي الذي يستعد حالياً لبطولتي كأس الخليج التي ستقام باليمن في نوفمبر المقبل وكأس أسيا التي ستقام بالدوحة العام المقبل واللاعبون الدوليون هم بلال محمد وقاسم برهان وحامد شامي وسعد سطام الشمري وابراهيم الغانم وجورج كوسي.

وتجدر الاشارة إلى أن الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لمنتخبنا العنابي تواجد في تدريبات الفهود خلال المعسكر لمدة تقترب من أسبوع وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين الدوليين والتنسيق بشأن انضمامهم لصفوف العنابي.

مقاطع الفيديوالبوم الصور                                             updated by SAHM

 
اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة