حرص على التواجد في الملعب عقب الوصول مباشرة

 

حرص على التواجد في الملعب عقب الوصول مباشرة

رئيس نادينا يشعل حماس الفهود في التدريبات

جونيور يجتمع باللاعبين ..وجونينيو "مشغول" بالمعجبين

 

 

واصل فريق الكرة بنادينا تدريباته خلال معسكره الفرنسي بمدينة ايفرو استعدادا للموسم القادم ..وأدى الفريق مرانه المسائي اليوم – الخميس- في الملعب الفرعي وكان هذا المران مختلفاً عن كل التدريبات السابقة خاصة وأنه شهد حضور سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس ادارة نادينا الذي حرص عقب وصوله مباشرة اليوم على التوجه إلى أرض الملعب الذي يشهد تدريبات الفهود لحضور المران ومتابعة الفريق عن قرب.

 


وحرص سعادة رئيس نادينا على حضور المران ومصافحة كل لاعبي الفريق والشد من أزرهم في هذه المرحلة التي يستعد فيها فريقنا للموسم القادم بشكل عام ومباراة الهلال السعودي التي ستقام في 15 من سبتمبر القادم في ذهاب ربع نهائي دوري المحترفين الأسيوي بشكل خاص وهي أول مباراة رسيمة لفريقنا في الموسم الجديد وكان لوجود رئيس النادي خلال التدريبات أثراً في اشعال حماس اللاعبين.

وكان سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني قد وصل إلى مدينة ايفرو الفرنسية قبل عدة ساعات ورافقه ماجد الخليفي أمين السر العام الأسبق بنادينا لمتابعة أحوال الفريق والوقوف على أخر استعداداته.

من ناحية أخرى ..عقد البرازيلي كايو جوينور المدير الفني لفريقنا اجتماعاً مع لاعبي الفريق في الملعب وذلك قبل بداية المباراة وهو الاجتماع الذي تحدث خلاله المدرب البرازيلي عن الخطوط العريضة للمرحلة القادمة من الاستعدادات وطالب لاعبينا بالتركيز والجدية في اداء التدريبات لتحقيق الاستفادة المرجوة من المعسكر الخارجي الذي يعد أهم مراحل الاعداد لأي موسم.

وواصل جونينيو تدريباته الفردية مع مدرب اللياقة البدنية وسط حضور العديد من المعجبين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع النجم البرازيلي الذي يعد معشوق الجماهير الفرنسية بشكل عام وجماهير نادي ليون الفرنسي بشكل خاص على اعتبار أن جونينيو لعب مع ليون 8 مواسم متتالية قبل انضمامه للفهود وحصد مع فريقه لقب الدوري 7 مرات.

مقاطع الفيديوالبوم الصور                                             updated by SAHM

 
اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة