أجرى تقسيمة بين الأساسيين والرديف

 

أجرى تقسيمة بين الأساسيين والرديف

جونيور يدشن التدريبات التكتيكية في معسكر الفهود

جونينيو وفهيد يتدربان فردياً..ومشعل وبلال شاركا مع الرديف

 

 

بدأ البرازيلي كايو جونيور المدير الفني لفريق الكرة بنادينا التركيز على الجوانب التكتيكية في معسكر اعداد الفهود المقام حالياً بمدينة ايفرو الفرنسية استعداداً للموسم القادم وذلك بعد الفترة الأولى التي قضاها الفريق بالمعسكر وهي الفترة التي كان أغلب التركيز خلالها على الجوانب البدنية ورفع معدل اللياقة لدى اللاعبين بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها عقب نهاية الموسم الماضي.

وبالفعل بدأ جونيور تدشين الجوانب الفنية في تدريبات الفهود بفرنسا وأجرى في مران الأمس المسائي أول تقسيمة على طول الملعب كانت أشبه بالمباراة التجريبية جمعت بين الفريق الأول الذي  ضم اللاعبين الأساسيين وبين فريق الرديف واللاعبين الذين لا يشاركوا بصفة منتظمة ومستمرة.

وضم فريق الأساسيين كل من قاسم برهان وبلال محمد وحامد شامي وابراهيم الغانم وميرغني الزين وسعد سطام الشمري وجورج كوسي وسعود صباح الشمري وعثمان العساس ويونس محمود وكليمرسون.

وحاول كايو جونيور خلال التقسيمة الوقوف على المستوى الذي وصل اليه اللاعبين بعد الفترة الاولى من معسكر الاعداد وهو ما سيتضح أكثر خلال المباريات الودية الأربعة التي سيخوضها الفهود في المعسكر الفرنسي والتي ستبدأ بالمباراة الاولى التي ستقام مساء بعد غداً –السبت –أمام فريق بوفيه الفرنسي .

وواصل فريقنا تدريباته صباح اليوم بالمران الصباحي الذي كان في صالة الجيمانزويوم واشتمل على تدريبات الحديد وفك العضلات ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه المسائي بالملعب .

وواصل كل من البرازيلي جونينيو نجم الفهود وفهيد الشكري مهاجم التدريبات الفردية التي يجرونها تحت اشراف مدرب اللياقة تمهيداً لانضمامهما للتدريبات الجماعية مع زملائهم اللاعبين بعدما يستعيدا الفورمة المطلوبة لدخول التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات الودية.

وتجدر الاشارة إلى أن كل من مشعل عبد الله وبلال عبد الرحمن لاعبا الفهود الجديدين قد شاركا في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني أمس مع فريق الرديف وقدما أداء طيب في ظل أول مشاركة لهما مع الفريق.

مقاطع الفيديوالبوم الصور                                             updated by SAHM

 
اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة