جونينيو وصل ايفرو ..وحفاوة كبيرة في استقباله

 

جونينيو وصل ايفرو ..وحفاوة كبيرة في استقباله

اكتمال صفوف الفهود في المعسكر الفرنسي

 

 

اكتمل عقد فريق الكرة بنادينا خلال معسكره الخارجي المقام حالياً بمدينة ايفرو الفرنسية استعداداً للموسم الجديد وذلك بعد وصول البرازيلي جونينيو نجم الفهود إلى مقر معسكر الفريق قبل لحظات قليلة قادماً من بلاده لينضم النجم البرازيلي لصفوف فريقنا ويكتمل بذلك عقد الفريق وتزداد قوته الضاربة في استعداداته للموسم المنتظر.

 


وكان جونينيو قد حصل على اذن من الجهازين الاداري والفني بالتأخير عن اللحاق بمعسكر الفريق في فرنسا وذلك بسبب ظروف مرض والده.

واستقبل جونينيو بحفاوة كبيرة من قبل أعضاء البعثة الغرفاوية سواء الجهازين الاداري والفني وكذا زملائه اللاعبين وحرص الجميع على الاطمئنان على صحة والد اللاعب الذي أكد أن حالة والده تحسنت كثيراً عن ذي قبل وأنه تخطى مرحلة الخطر التي مرت عليه في الأيام الأخيرة والتي تسببت في تأخره عن معسكر الفريق.

 

 

وسادت حالة من الارتياح أرجاء معسكر فريقنا بعد وصول النجم البرازيلي الذي من المنتظر أن يدخل في تدريبات فردية على مدار اليومين القادمين قبل ان ينتظم في التدريبات الجماعية مع زملائه بالفريق.

وواصل فريق الكرة بنادينا تدريباته اليوم بالمران الصباحي داخل صالة الجيمانزيوم وهو المران الذي اشتمل كالعادة على تدريبات الحديد وفك العضلات ليتواصل تركيز الجهاز الفني لفريقنا بقيادة البرازيلي كايو جونيور على الجوانب البدنية في المرحلة الحالية من معسكر الاعداد للموسم الجديد.

 

مقاطع الفيديوالبوم الصور                                             updated by SAHM

 
اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة