جونينو مع نادينا رسمياً لموسمين

 


 جونينو مع نادينا رسمياً لموسمين


اللاعب: لم أحضر من أجل المال وأحلم بمواصلة انجازات الغرافة

أعلن نادينا التعاقد رسمياً مع البرازيلي جونينيو للانضمام لصفوف الفهود اعتباراً من الموسم القادم ولمدة موسمين وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم في حضور محمود الغزال نائب رئيس جهاز الكرة بنادينا وسعد سطام الشمري قائد الفريق واللاعب نفسه.

 


بدأ المؤتمر بكلمة ترحيب من الغزال الذي أكد أن انضمام لاعب كبير له تاريخه وانجازاته مثل جونينيو شيئ يسعد الغرافة ليكون اضافة للفهود في الموسم القادم.

 

 
واعرب اللاعب نفسه عن سعادته بالتواجد في نادينا لموسمين مشيراً إلى أنه تحدث مع العديد من اللاعبين البرازيليين المتواجدين بدورينا مثل فليبي جورج لاعب السد وفرنانداو لاعب الغرافة وريكاردنيو لاعب الريان بجانب قيامه بزيارة ميتسو المدير الفني لمنتخبنا أمس.

وأكد جونينيو أنه يعلم أن الدوري القطري ليس سهلاً وطالما ضم العديد من اللاعبين المشاهير على مستوى العالم الذين احتاجوا لوقت قليل للتأقلم مشيراً إلى أنه لا يعرف الكثير عن دورينا ولكنه سيعرف كل شيئ بمجرد توقيعه للعقد مع نادينا.

 

 

 
ورفض النجم الغرفاوي الجديد القول بأنه حضر للغرافة من أجل المال وقال : بالطبع لم أحضر لهذا السبب لأن عقدي في ليون الفرنسي ربما يفوق ما سأحصل عليه بالغرافة وانما حضرت لأن الغرافة رحب بالتعاقد معي لموسمين في حين كان العرض من ليون لمدة موسم واحد بجانب أنني شعرت في الفترة الأخيرة ببعض الضغوط النفسية لعدم احراز بطولة مع الفريق الفنرسي في الموسم الأخير بالاضافة الى انه سيلعب في الدوري القطري ما يقرب من 35 مباراة في الموسم وهو ما سيدفعه لتقديم كل مالديه على عكس الدوري الفرنسي الذي يؤدي فيه عدد أكبر بكثير من المباريات التي سيلعبها في قطر.

 

 

 

وأكد جونينيو أن يعرف كليمرسون نجم فريقنا ولعب ضده العديد من المباريات ويعرف جيداً مدى نجوميته على مستوى الخليج وبالطبع فرنانداو الذي تعرف عليه في فرنسا وكان معه بالمنتخب البرازايلي.

وأكد النجم البرازيلي أن طموحه كبير مع الغرافة وسيسعى بقوة لاستكمال المسيرة الناجحة للفريق في حصد مزيداً من البطولات مع نادي كبير بحجم الغرافة مشيراً إلى أن اختلاف الطقس بين الدوحة وفرنسا سيكون عائقاً بالنسبة له في البداية فقط وسيحتاج لوقت قليل للتأقلم عليه وان اشار الى ان بلدته في البرازيلي تشبه طقس الدوحة.

ومن جانبه أكد سعد سطام الشمري قائد فريق الكرة بنادينا سعادته بانضمام نجم كبير مثل جونينيو وأعرب عن أمله في أن يكون اضافة للغرافة في تحقيق المزيد من البطولات مؤكداً أنه سيكون بين اخوانه وزملائه بالنادي من أجل هدف واحد هو مصلحة الفريق.

                                                 updated by SAHM  

 
اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة